جربة تستقبل ملكات جمال للترويج للسياحة التونسية

  • 11 جوان 11:38
  • 192


استقبلت المنطقة السياحية جربة جرجيس مساء أمس الاحد 6 من ملكات جمال فرنسا 2017 - 2018 مع وفد إعلامي فرنسي لقضاء أسبوع بالجهة، من اجل الترويج لهذه الوجهة السياحية ومزيد دعم السوق الفرنسية التي تضاعفت وعادت بقوة.
وتاتي هذه العملية الترويجية للمرة ال14 وفق مؤطرة بعثة ملكات جمال فرنسا ماري شارلوط ميري التي اعتبرت ان "جمال الطبيعة والمشاهد الخلابة وثراء المنتوج السياحي و حفاوة الاستقبال تدفع السائح للعودة من جديد الى تونس"، واكدت ان "مثل هذه التظاهرة بجهة جربة وجرجيس ستمثل أحسن دعوة للفرنسيين للقدوم ولزيارة المنطقة لذلك فهي عملية ترويجية بامتياز تساهم في دعم هذه الوجهة وتحفيز السوق الفرنسية نحوها".
واضافت ان "نجاح التظاهرة في كل سنة خير رسالة لمناخ الأمن والاستقرار بالجهة ولقدرتها على ان تنال إعجاب كل زائر لها" موجهة بذلك دعوة الى الفرنسيين حتى يختاروا هذه الوجهة لقضاء عطلهم "ولن يندموا على هذا الاختيار" وفق تعبيرها.
وستقوم ملكات الجمال خلال إقامتهن بجولة بالمنطقة السياحية لاكتشاف منتوجها السياحي وأخذ صور لمشاهد بها من شانها ان تروج لهذه الوجهة في فرنسا خاصة، ويرافق ملكات الجمال في الزيارة وفد اعلامي.
وتسعى الجهات المنظمة الى توفير الظروف الملائمة لإنجاح الزيارة بالنظر الى أهميتها في الدعاية لهذه الوجهة ودعم توافد السواح الفرنسيين بها وخاصة في مفتتح الموسم السياحي بما يوجه رسالة قوية في حسن الإعداد له وجاهزية الجهة لاستقبال زوارها في أفضل الظروف وفق رئيس جمعية هيبيسكوس شاطبي بن مسعود احد المتدخلين في العملية الترويجية بالتعاون مع احدى الوحدات السياحية بجرجيس.