درة اسماعيل امينة عامة جديدة لحراك تونس الارادة

  • 03 جويليا 12:30
  • 548


انتخب أعضاء الهيئة السياسية لحزب حراك تونس الارادة خلال اجتماعهم نهاية الأسبوع المنقضى خالد الطراولي رئيسا للهيئة السياسية للحزب، وصادقوا على تركيبة جديدة للمكتب التنفيذي باشراف الأمينة العامة الجديدة درة إسماعيل.
وأفاد بيان صادر عن الحزب بأن الهيئة السياسية تناولت بالعرض والنقاش استخلاصات التقييم العام الذي قام به الحزب على اثر الانتخابات البلدية طيلة شهر رمضان بمشاركة قيادات الحزب وهياكله المركزية والمحلية ومناضليه.
من جهته أكد الأمين العام السابق للحزب عماد الدايمي في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، أنه « تخلى طوعيا على مهمته كأمين عام لحزب الحراك في أعقاب إحدى أهم وأنجح دورات الهيئة السياسية للحزب ».
وقال  » إنه تجديد كبير واعي ومسؤول في قيادة الحزب أقدمنا عليه بوعي بعد نقاشات مطولة ومعمقة انطلاقا من تقرير التقييم الشامل الذي قام به هياكل الحزب ومناضلوه طيلة أسابيع مباشرة بعد الاعلان على نتائج الانتخابات البلدية ». ..
تجدر الاشارة الى أن تقارير إعلامية أشارت الى وجود خلافات وانشقاقات داخل الحزب الذى أسسه رئيس الجمهورية السابق المنصف المرزوقي في 20 ديسمبر 2015، نتيجة لتحويل حراك شعب المواطنين إلى حزب سياسي، واندماج حزب المؤتمر من أجل الجمهورية فيه.