تتويج معلول و النقاز كأفضل ظهيرين في البطولة المصرية

  • 10 مارس 12:32
  • 626


نتيجة للاداء المميز الذي ظهر به ثنائي المنتخب الوطني التونسي حمدي النقاز و علي معلول في البطولة المصرية، توج الثنائي بجائزة افضل ظهيرين وفق الاستفتاء الذي اجرته بوابة الاهرام الرياضية و الذي شارك فيه عدد من الرياضيين و القراء و الفنانيين.

 
وإختار المشاركون في الإستفتاء محترف الزمالك حمدي النقاز كأفضل ظهير أيمن في البطولة في حين تم إختيار علي معلول لاعب الأهلي كأفضل ظهير أيسر.

ومن جهة اخرى عبر  المتابعين بخصوص تكريم النقاز  عن استهزائهم بسبب ان النقاز لم يلعب في مصر من الأساس خلال العام الماضي وانضم لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية في جانفي الفارط.

وظهر اللاعب صاحب الـ25 عاماً في الحفل مع مسئولي نادي الزمالك ليصعد إلى منصة التتويج في وجود هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ويحصل على جائزة أفضل ظهير أيمن في عام 2017.

ولعب النقاز في العام الماضي مع فريق النجم الساحلي التونسي قبل ان ينتقل إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق الأبيض.

الجدير بالذكر ان تكريم حمدي النقاز اثار سخرية العديد من لاعبي الكرة المصرية السابقين أبرزهم أحمد حسام ميدو وأحمد حسن لغرابة الموقف.