كشفت الهيئة المديرة لمهرجان سوسة الدولي خلال ندوة صحفية انتظمت مساء الخميس عن تفاصيل برنامج الدورة 61 للمهرجان الذي تقام سهراته بمسرح الهواء الطلق سيدي الظاهر من 12 جويلية الى 18 اوت ويتضمن 25 عرضا فنيا متنوعا.

وسيكون جمهور مهرجان سوسة الدولي وفق تعبير مدير المهرجان على موعد مع جملة من العروض الفنية الراقية على غرار عرض الفنانة السورية فايا يونان وعرض شيوخ سلاطين الطرب السورية وعرض الحضرة 3 للفاضل الجزيري.


ويستقطب المهرجان الاذواق الموسيقية التونسية على غرار زياد غرسة ولطفي بوشناق وصابر الرباعي.


وذكر محمد خلف الله ان ادارة مهرجان سوسة الدولي برمجت 7 عروض مسرحية ابرزها المسرحية الغنائية "عسكر الليل " لسفيان بن فرحات بالاضافة لستاند اب " لاهكة لاهكة " لنضال السعدي والعرض المسرحي " ولد شكون " لجميلة الشيحي.


وأضاف محمد خلف الله ان الميزانية الجملية لمهرجان سوسة الدولي في دورته 61 ارتفعت الى حدود 800 الف دينار وذلك بعد انتفاع المهرجان بمنحة وزارة الشؤون الثقافية التي ارتقت الى 250 الف دينار وبالدعم المالي الذي قدمته بلدية سوسة المقدر ب40 الف دينار وكذلك بفضل مقدار المداخيل المتأتية من عمليات الاستشهار المقدرة ب 110 الف دينار الى جانب المداخيل المنتظرة من بيع التذاكر ومعلوم كراء مشربة المسرح .


وأوضح ان ثمن تذاكر الدخول لأغلب عروض المهرجان تتراوح بين 15 و20 دينار باستثناء عرض فايا يونان الذي يترواح ثمن تذاكره بين 30 و40 دينار وعرض صابر الرباعي الذي حدد بثمن يتراوح بين 35 و45 دينار للتذكرة الواحدة.


وأشار كاتب عام هيئة المهرجان معز كريفة الى ان جزءا من عائدات بيع التذاكر سيتم تخصيصها لمساعدة أطفال قرية "اس او اس" أكودة التي تعاني من ضائقة مالية خانقة.

حقيقة إنتماء الحبيب الجملي لحركة النهضة (وثيقة)
التفاصيل +

الحبيب جملي يلتقي منجي مرزوق

 وفاة طفل الثلاث سنوات  بعد سقوطه في فسقية بالمهديّة
التفاصيل +

جندوبة :حادث مرور ينهي حياة أب لطفلين

سامية عبو تتهم إدارة الطيران المدني بشبهة فساد
التفاصيل +

سامية عبو تصف عبير موسي بـ"الكلوشارة"

حادث إنقلاب الحافلة بعمدون : إرتفاع حصيلة الوفيات
التفاصيل +

تطوّرات قضيّة مالك حافلة "فاجعة عمدون"

TOP