سردت إعلامية كويتية واقعة نادرة حدثت للفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، أثناء لقاء جمع بينهما في أحد الفنادق.

وقالت الإعلامية ليلى أحمد، من خلال صورة نشرتها على حسابها بموقع "إنستغرام"، إنه أثناء إجراء لقاء إعلامي معها في الفندق، انسكبت قهوة على السجادة، لتعتقد أن عجرم ستتصل بخدمة الغرف لكي ينظفوا البقعة، لكنها فوجئت بالمطربة الشهيرة تركض إلى الحمام وأحضرت منه منشفة مبللة لمسح السجادة.

وأضافت ليلى أنه بعد أن نظفت نانسي عجرم السجادة، عادت إلى الحمام وبللت المنشفة مرة أخرى، ثم فركت السجادة حتى نظفتها تماما.

وعلقت الإعلامية قائلة: "هذه هي الفنانة الجميلة نانسي عجرم، عذبة مرحة، ما عندها ادعاءات بحكي ما الو طعمه، وكلام كبير بالمثاليات".

 
 
 
 
 
Voir cette publication sur Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هذه هي الفنانة الجميلة ⁧‫#نانسي_عجرم‬⁩، عذبة مرحة، ماعندها ادعاءات بحكي ما الو طعمه، وكلام كبيير بالمثاليات، حدثتني عن حدتها، ووالدتها، وإنها كانت- قبل الزواج- بتساعد في شغل البيت، وكما يقول اللبنانيون" رجليها على الأرض" في إشارة لبساطتها.. وهذا شهدتة واقعا معها، اثناء حواري معها انسكبت قهوة أحدهم على سجادة الغرفة بالفندق، قامت، إعتقدت إنها ستطلب " الهاوس كيبر" خدمة التنظيف من الفندق، فإذا بها تركض للحمام جابت فوطة مبلولة ومسحت السجادة، رجعت للحمام غسلت الفوطة ومرة ثانية دعكت ومسحت حتى نظفتها تماما، صورتها زميلتي المصورة المرافقة لي، ولا همتها الشهرة، وصورتها أمام الناس، تصرفت كبنت بيت محترم، الصور نشرتها ب # جريدة_الراي ايامها..أحب الكائنات العفوية الصادقة المنطلقة كما قلب طفل، هي برأيي أنقى قلب بالوسط الفني العربي برمتة💕 #ذكرياتي #ليلى_احمد #الكويت #فنانين #لبنان #مشاهير #فن #جيجي_لامارا #بيروت ..

Une publication partagée par Laila Ahmad 🇰🇼ليلى أحمد (@lailaaaahmad) le