اعتبرت رئيسة الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية وداد بوشماوي في تصريح صحفي خلال اشرافها على فعاليات المؤتمر السابع للاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة ببن عروس اليوم الثلاثاء، ان ميناء رادس يمكن ان يوفر مداخيل اضافية للدولة يمكن ان تصل سنويا الى 900 مليون دينار.

واضافت بوشماوي ان دراسة تم انجازها حول مردودية الميناء بينت ان اعتماد منظومة جديدة للتصرف في الميناء وحوكمة انشطته يمكن ان توفر هذه الاعتمادات الهامة لخزينة الدولة داعية الى ضرورة ايجاد حلول لتسهيل الحركة التجارية بالميناء للرفع من نسق التصدير وحماية المؤسسات المصدرة.


من جهة اخرى وفي تعليقها على ماحصل خلال مؤتمر الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بباجة والذي ادى الى توقف اشغاله اوضحت بوشماوي ان المناخ العام وحالة التشنج التي اعقبت تلاوة تقرير لجنة الطعون في المؤتمر والتي لم تلاق رضا عدد من المؤتمرين خلقت حالة تشنج استحال معها مواصلة الاشغال موضحة ان المكتب التنفيذي للمنظمة سيعقد اجتماعا مساء اليوم لاتخاذ قرار بهذا الخصوص.

وبخصوص موقف المنظمة من المفاوضات الاجتماعية القادمة قالت بوشماوي ان الامر موكل الى المكتب التنفيذي الجديد والذي سينبثق عن المؤتمر الوطني يوم 17 جانفي المقبل.

طقس الاربعاء 22 ماي 2019
التفاصيل +

طقس الاربعاء 22 ماي 2019

موجة حر قوية تضرب هذه الدول العربية
التفاصيل +

موجة حر قوية تضرب هذه الدول العربية

مدير عام التعليم الثانوي : تاريخ إجراء إمتحان الباكالوريا  لن يتغير وسيكون وفق رزنامة
التفاصيل +

تفاصيل جديدة لإمتحان "باكالوريا 2019"

قائمة المنتخب الكرواتي التي ستواجه المنتخب التونسي
التفاصيل +

قائمة المنتخب الكرواتي التي ستواجه المنتخب ...

TOP