أكد رئيس الحكومة يوسف الشاهد اليوم الجمعة خلال زيارة لمنطقة ''النشع'' التابعة للهوارية من ولاية نابل، انه بخصوص الصعوبات الاقتصادية الراهنة التي تواجهها البلاد، ان الحكومة أحدثت سنة 2016 في ظرف اقتصادي صعب جدا، والتزمت في إطار تواصل الدولة بتعهدات أخذتها الحكومات السابقة، وحرصت على ان تولي إهتماما خاصة بالفئات الاجتماعية الضعيفة رغم التحديات الإقتصادية، باعتبارها الفئات الاكثر تضررا من تداعيات هذا الظرف الإقتصادي.


أما فيما يتعلق بالإستحقاقات الإنتخابية المرتقبة، فقد قال الشاهد "الانتخابات هي محطة وطنية مهمة ولكنها ليست الأهم بالنسبة إلينا، بل الاهم منها مواصلة خدمة التونسيين واحكام الاستعداد للموسم الصيفي والسياحي ولعودة التونسيين بالخارج، بالاضافة الى الامتحانات الوطنية ومواصلة اليقظة والتوقي من التهديدات الارهابية".


وأعلن بخصوص المشاكل المتصلة بنقل العاملات الريفيات، أنه سيتم يوم الاثنين القادم عقد مجلس وزاري سيخصص لقطاع النقل، بما فيه نقل العاملات الفلاحيات، وكذلك النقل الجوي والمشاكل التي تعيشها الناقلة الوطنية (الخطوط الجوية التونسية)، مؤكدا ان هذا المجلس الوزاري ستتمخض عنه جملة من القرارات المهمة.


وتولى رئيس الحكومة بالمناسبة، تسليم عدد من النساء الريفيات العاملات في القطاع الفلاحي بالجهة، بطاقات العلاج المجاني الأولى لمنظومة "احميني" الخاصة بالتغطية الاجتماعية. 

طقس الثلاثاء 18 جوان 2019
التفاصيل +

طقس الثلاثاء 18 جوان 2019

المنتخب التونسي يواصل سلسلة نتائجه الايجابية بفوزه على نظيره البورندي
التفاصيل +

المنتخب التونسي يواصل سلسلة نتائجه الايجابية ...

اتفاق بين اتحاد الشغل و وزير التعليم العالي سليم خلبوس
التفاصيل +

اتفاق بين اتحاد الشغل و وزير التعليم العالي ...

حركة النهضة تنعى محمد مرسي
التفاصيل +

حركة النهضة تنعى محمد مرسي

TOP