قال عضو من طاقم سفينة أوليس، جلول عباس، اليوم الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 إنّ جميع أفراد الطاقم يعيشون ضغطا حتى أن زميله الذي قال في الفيديو "زغرطي يا انشراح" هو بصدد تلقي العلاج بعد الهجمة والانتقادات التي طالته إثر الحادث وذلك تعليقا على الفيديو الذي نشره طاقم باخرة أوليس إثر حادث اصطدامها بالباخرة القبرصية وما أثاره من موجة استياء وغضب في صفوف التونسيين والأجانب.
وأكّد عبّاس أنه لم يتوقع أن يلقى الفيديو رواجا مماثلا ولم يتخيل يوما أن يخلق كل هذا الجدل على الصعيد الوطني والدولي على غرار تعليق وزير البيئة الفرنسي.
وتابع في هذا الإطار' كان يرجع بيا الوقت ما نهبطوش الفيديو.. ولم أتوقع أنه سيخلق كل هذا الجدل وسيستفز الشعب.. أنا لم أقصد الإساءة لشركتي ولا للشعب بل الحالة النفسية لأصدقائي في الباخرة دفعتني إلى نشر الفيديو وكان موجها لصفحات مشبوهة على فيسبوك التي تريد ضرب شركة الملاحة..'
وأكد أنه لم يقصد الإساءة أو الاستفزاز، مضيفا ' أنا نادم على نشر الفيديو وأعتذر.. ولم نكن في حالة سكر مثلما يتم الترويج لذلك بل قمت بتصوير الفيديو على الساعة التاسعة صباحا.. وغيرتي على الشركة دفعني إلى نشره لكن أطرافا مشبوهة استغلت الظرف.

حقيقة إنتماء الحبيب الجملي لحركة النهضة (وثيقة)
التفاصيل +

الحبيب جملي يلتقي منجي مرزوق

 وفاة طفل الثلاث سنوات  بعد سقوطه في فسقية بالمهديّة
التفاصيل +

جندوبة :حادث مرور ينهي حياة أب لطفلين

مدير شركة أمريكيّة يهدي موظفيه مسدسات حفاظا على أمنهم
التفاصيل +

حجز مسدّس و ذخيرة بمطار تونس قرطاح

سامية عبو تتهم إدارة الطيران المدني بشبهة فساد
التفاصيل +

سامية عبو تصف عبير موسي بـ"الكلوشارة"

TOP