ذكرت صحيفة ميرور البريطانية ان النجم الارجنتيني ميسي حزينا لرحيل رونالدو عن البرنابيو ، قائلا : "  إن انتقال رونالدو إلى يوفنتوس "لم يكن خبرا سارا" بالنسبة له.

وفي مقابلة نادرة مع شبكة "كلوب 947 أف أم" صرح ميسي بالقول عن خصمه اللدود "لقد كان من الرائع اللعب ضد كريستيانو حتى وإن كان ذلك صعبا".

وأضاف "استمتعت بالفوز بالكؤوس  عندما كان في (ريال) مدريد.. كان من الممكن أن يكون الأمر رائعا لو بقي هناك (مدريد)".

 وتابع النجم الأرجنتيني "أنا أكن الكثير من الاحترام ليوفنتوس، وأعتقد أنه فريق قوي للغاية، ويضم لاعبين رائعين للغاية، ومع وصول رونالدو إليه، أصبح أكثر من قوة".

وأضاف ميسي "بالفوز على أتلتيكو مدريد، حقق (يوفنتوس) أفضلية كبيرة (في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا)، لكنني آمل أن نتمكن من البقاء في دائرة المنافسة أيضا".

وفيما يتعلق بأفضل لاعب كرة في العالم، يبدو أن ميسي وضع نفسه ورونالدو فوق جميع وباقي المنافسين، وقال "اليوم، هناك لاعبون جيدون للغاية، مثل نيمار ومبابي وسواريز وهازارد.. يمكن لأي منهم أن يصبح أفضل لاعب في العالم، لكنني سأنتقي رونالدو وأضعه بجانبي في نفس مرتبتي".

وكان مدرب ريال مدريد السابق، البرتغالي جوزيه مورينيو، توقع وصول يوفنتوس وبرشلونة إلى نهائي تشامبينزليغ في الأول من يونيو المقبل، وبالتالي حدوث مواجهة بين النجمين.

وكشف مورينيو في تصريح لموقع "كالشيو ميراكاتو" أيضا أن الفرق الإنجليزية وفريق أياكس الهولندي وبورتو البرتغالي تظل فرقا قوية، لكنها تفتقد إلى الخبرة التي يتمتع بها فريقا يوفنتوس وبرشلونة.

وأضاف "عندما يكون لديك لاعب مثل رونالدو أو ميسي، فإنك ستحصل بالتأكيد على ميزة إضافية كبيرة".

أريانة: انقطاع واضطراب في الماء الصالح للشرب
التفاصيل +

أريانة: انقطاع واضطراب في الماء الصالح للشرب

قطر: أكل جراد الصحراء ممنوع...
التفاصيل +

قطر: أكل جراد الصحراء ممنوع...

ليبيا: صالح عقيلة يقترح رؤية من 12 نقطة لحلّ الأزمة
التفاصيل +

ليبيا: صالح عقيلة يقترح رؤية من 12 نقطة لحلّ ...

إضراب للقيّمين في كل المعاهد والمدارس الإعدادية
التفاصيل +

إضراب للقيّمين في كل المعاهد والمدارس ...

TOP