التقى رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجرئ سفير مصر بتونس من اجل تسهيل آجال الحصول على تأشيرة الدخول وجعل إجراءاتها أكثر مرونة حتى تساهم من موقعها في الترويج للحدث الرياضي الهام الذي تحتضنه بلاد الفراعنة في الفترة من 21 إلى غاية 19 جويلية 2019.

خاصة أن الحصول على بطاقة المحب Fan ID التي تم إقرارها في البطولة الافريقية لا تعفي أصحابها من الفيزا مثلما كان الشأن في المونديال الروسي حيث حلت البطاقة محل تأشيرة الدخول ومنحت أصحابها مجانية إستعمال وسائل النقل العمومي أيام المباريات. هذا وقد تركز طلب الجامعة على طبيعة العلاقة التاريخية الطيبة التي تجمع البلدين والشعبين وعلى طبيعة الحدث الرياضي الذي يتطلب إجراءات استثنائية لاقتصار الآجال ولتمكين التونسيين من تشجيع منتخبهم ومن ممارسة رسالتهم الصحفية للمساهمة في إنجاح هذا العرس الإفريقي العربي رياضيا ، إعلاميا وجماهيرياً .


هذا وقد أكد سفير مصر من ناحيته تجاوبه المطلق حيث وقع حينيا تسوية بعض التأشيرات وخاصة المتعلقة بيعض الصحافيين مؤكدا استعداد السفارة وتعهده شخصيا بتحضير أي تأشيرة تتعلق بمواطن تونسي في أجل أقصاه 48 ساعة ، كما أكد سعادته عدم اشتراط الإستظهار بالوثائق المتعارف عليها في طلب التأشيرة للدخول إلى الأراضي المصرية والإكتفاء بنسخة من جواز سفر المعني بالأمر .

 الفنانة منيرة حمدي في ذمة الله
التفاصيل +

الفنانة منيرة حمدي في ذمة الله

الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تفتح باب الترشح لعضوية الهيئات الفرعية للانتخابات
التفاصيل +

نسب الاقتراع النهائية المسجلة على المستوى ...

الرّئاسيّة : الشروع في شحن المواد الخاصّة بالانتخابات الرئاسية إلى الخارج
التفاصيل +

الانتخابات الرئاسية : النسب النهائية ...

الترجي-الوداد : في إنتظار قرار  المحكمة الرياضية الدولية
التفاصيل +

لجنة الإستئناف بالكاف تقبل طعن الوداد شكلا ...

TOP });