أكد المدرب الوطني ألان جيراس خلال الندوة الصحفية إثر مباراة تونس وأنغولا التي إنتهت بتعادل مخيب للآمال معتبرا أن الأداء لم يكن في مستوى الانتظارات لأن هناك الكثير من التسرع ولأن الفريق لم ينجح في الدخول في المباراة.


وأضاف المدرب الفرنسي أننا لم نتلق أي إشعار من مبارياتنا الودية بأن يكون الأداء بهذا المستوى متسائلا إن كان سبب الإخفاق يعود إلى المستوى البدني أم إلى الصعوبات التي واجهتها جميع الفرق التي إنطلقت بأوفر الحظوظ في مباراتها الأولى ؟


على كل لا بد من مراجعة مفاهيم متداولة على غرار فرق صغرى وأخرى كبرى ومن الواضح أن جميع الفرق إستعدت كما ينبغي إلى المنافسة القارية وهو ما أفضى إلى تقارب المستويات. 


واستنتج جيراس : "عموما لم يكن أداؤنا جيدا على المستوى الفني ولم نسجل أفضلية في خط من الخطوط الثلاث ".


وردا على سؤال يتعلق بالمنافس القادم خاصة أن التغييرات التي شملت الفريق قد تجعله جديدا بالنسبة إليه نفى المدرب ألان جيراس هذه المعلومة مفيدا أنه يعرف جميع اللاعبين وكل ما تغير أنه كان يعمل على الفوز مع فريق المالي في حين أنه يسعى الآن لهزمه.
أما مدرب المنتخب الأنغولي فقد عبر عن سعادته بالنتيجة المسجلة أمام من يعتبره أفضل منتخب إفريقي بحسب نتائجه وتصنيف الفيفا وأنه يهنىء لاعبيه على هذا الإنجاز اللافت.

إنتصار النادي الافريقي وديا على اتحاد تطاوين
التفاصيل +

الفيفا يفتح تحقيقا ضد الإفريقي بتهمة التزوير

المستشفى الجهوي بتطاوين : إحتجاجات لغياب طبيب توليد
التفاصيل +

رئيس مركز حرس بسوسة يعنّف طبيب داخل عيادته

حمام سوسة: وفاة شاب بطعنة سكين
التفاصيل +

رفراف: شاب يلقى حتفه طعنا بسكين

 السعودية : وفاة مضيفة طيران تونسية في حادث مرور
التفاصيل +

السعودية : وفاة مضيفة طيران تونسية في حادث ...

TOP