أعلن لاعب كمال الأجسام الكازاخستانى، يوري تولوشكو، الزواج من خطيبته الدمية "مارجو" بعد تأخير لأشهر بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم.

وشارك اللاعب مع متابعيه، صورا على حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام"، توثّق حفل الزفاف وظهرت فيها الدُمية بفستان زفاف وارتدى يوري بدلة، وقام بوضع خاتم الزفاف بيدها وسط ترحيب الحضور، وذلك بعد إعلانه الارتباط بها وتحويل علاقتهما إلى زواج السنة الماضية.

وفي حساب "الإنستغرام" الخاص بحبيبة تولوشكو الاصطناعية، تشير معلومات الملف الشخصي إلى أنها فتاة تعمل في حانة بالعاصمة الكازاخية أستانا، ولها أكثر من 66 ألف متابع، ويسافر الزوجان معا ويرتادان المطاعم ويجريان المقابلات التلفزيونية، وذكر تولوشكو في أحد المنشورات أن الدمية "مارجو" خضعت لجراحة تجميلية لوجهها، ووصف علاقته بها أنها تشبه العلاقات في الحياة وأنها "حب حياته"، وفقا لموقع روسيا اليوم.

يجدر الإشارة إلى ان الدُمى الجنسية أصبح متعارف عليها في العديد من البلدان الأوروبية، وكانت شركة بريطانية، قررت منذ أكثر من عامين، إنتاج دمى عن طريق الطباعة ثلاثية الأبعاد، لتحقيق رغبات العميل، ولكن بأسعار زهيدة، تعتمد الفكرة على زيادة خط الإنتاج وتقليل التكلفة، فضلًا عن تصميمها بشكل دقيق للغاية.

 
زفاف اللاعب و الدمية (1)
زفاف اللاعب و الدمية (2)
زفاف اللاعب و الدمية (3)

 

زفاف اللاعب و الدمية (5)
زفاف اللاعب و الدمية (6)

 

 

زفاف اللاعب و الدمية (7)